Top


مقالات النجاح

5 عادات خاطئة تتسبّب في دمار الصحة

يختلف نمط حياة البشر من إنسانٍ إلى آخر، حيث أنّ لكل إنسانٍ نمطاً معيناً يتّبعه في حياتهِ اليوميّة وهذا ما يُفسّر تمتّع بعض الأشخاص بالقوة والصحة، .. المزيد..

مظاهر تكريم الله والدين الإسلامي للإنسان

خلق الله سبحانه وتعالى الإنسان في أحسن تقويم، وميّزه عن باقي مخلوقات الأرض بالكثير من المزايا والأشياء أهمها العقل وحسن المظهر، وذلك لأن الإنسان هو .. المزيد..

صلاة النوافل وأهميتها في الدّين الإسلامي

تُعتبر صلاة النوافل إحدى أهم العبادات التي حثّ عليها الدّين الإسلامي، وذلك لدورها في تقريب الإنسان المؤمن إلى ربّ العالمين، وزيادة حسناته ومرتبته .. المزيد..

النظام الغذائي الصحي لمريض السكري

عندما نتحدث عن مرض السكري فإنّنا نتحدّث عن واحد من أكثر الأمراض المنتشرة في العالم، والذي يُصنّف على أنّه من الأمراض المزمنة التي تتسبّب سنويًا بوفاة .. المزيد..

بناء الألفة مع الزبائن: منح زبائنك القيمة التي لم يشهدوا مثلها

ليس ثمَّة على الأرجح مديرٌ أو قائد يمكن أن يقول إِنَّه لم يكن ملتزماً تقديم خدمةٍ رائعةٍ إلى الزبائن، وقد يكون قادراً على عرض صورٍ ورسومٍ بيانية تثبت .. المزيد..

أغرب حالات الوفاة التي شهدها العالم

الموت هو نهاية حياة الإنسان في الدنيا، وبداية حياتهِ في الآخرة، أو بمعنىً آخر الموت هو بداية النهاية لحياة زائلة إلى حياة دائمة في دار الآخرة، وتتعدد .. المزيد..

معلومات عن هبوط الضغط وكيفية علاجه

هبوط الضغط المفاجئ مشكلة صحيّة يُعاني منها الكثير من الأشخاص نتيجة عدة عوامل، كالتعب والإرهاق، قلّة النوم، تناول بعض الأنواع من الأدوية، أو نتيجة .. المزيد..

كيف تحافظ على التنظيم في حملاتك التسويقية؟

هل أنت واحدٌ من العديد من أصحاب الشركات والمسوِّقين الذين يعتقدون أنَّ إطلاق المنتجات هو الوقت الوحيد لإطلاق الحملات التسويقية؟ إنَّ كلَّ إجراءٍ .. المزيد..

قصة نجاح الطبيب المصري عادل محمود مطوّر اللقاحات

تُعتبر اللقاحات الطبيّة ثورةً حقيقيّةً في عالم الطب والعلم، فهي ساهمت بشكلٍ كبير في إنقاذ حياة الملايين من الأشخاص في العالم، ويُعتبر الطبيب المصري .. المزيد..

الاستراتيجية التسويقية التي ستغير قواعد اللعبة للشركات الناشئة

إذا نظرنا إلى أي رصيفٍ، أو صفٍّ دراسيٍّ، أو مطعمٍ، أو غرفة انتظار فسنرى كيف أضحت التكنولوجيا تسود مجتمعاتنا، حيث يَذكُر أكثر من نصف المستهلكين أنَّهم .. المزيد..