Top


مقالات النجاح

12 تحدياً ستغير حياتك إذا قمت بها على مدار 30 يوماً

يُعَدّ اتخاذ خطواتٍ صغيرة بالنسبة إلى بعض الأشخاص الطريقة الفضلى لتغيير العادات، فيبدؤون العمل على نطاقٍ ضيِّق للغاية ليتجنّبوا الرعب والمماطلة .. المزيد..

أفضل الوظائف هي تلك الأبعد عن المكاتب

للعام الخامس على التوالي يقوم الفريق الذي أعمل معه في شركة (FlexJobs) بتحليل سجلات إعلانات التوظيف لأكثر من 49 ألف شركة لتحديد الشركات الـ 100 التي عرضت أكبر .. المزيد..

5 أمور لزيادة ولاء متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي

إذا أردت إطلاق حملاتٍ ناجحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فأنت في حاجةٍ إلى بناء قاعدة المتابعين بناءً صحيَّاً، ولكنَّ العديد من أصحاب الشركات .. المزيد..

10 معلومات لا تعرفها عن زبدة الشيا

كثيراً ما نسمع عن زبدة الشيا في الإعلانات حيث تستخدم للترويج لمستحضرات العناية بالبشرة، إلا أنّ معظمنا لايعلم من أين تستخرج هذه الزبدة وما هي فوائدها .. المزيد..

تنظيم تناول وجبات الطعام يساعد على خسارة الوزن

يعاني ثلثا الأمريكيين إمَّا من زيادة الوزن وإمَّا من السمنة، حيث تساهم هذه الزيادة المفرطة في الوزن في الإصابة بمجموعة متنوعة من المشاكل الصحية، ومع .. المزيد..

بعد دراسة حياة 724 شخصاً مدة 79 عاماً، هارفارد تكشف سر النجاح والسعادة

هل تساءلت يوماً عمَّا تحتاج إليه لكي تحيا حياةً سعيدة؟ وهل تساءلت يوماً عن سر النجاح والسعادة؟ يبدو أنَّ الباحثين في جامعة هارفارد قد توصلوا إلى .. المزيد..

هل تريد أن يتعاون أعضاء فريقك تعاوناً أكبر؟ إليك هذا الحل البسيط

لقد مكَّنت التكنولوجيا الموجودة في متناولنا العديد من الشركات من توفير خيارات واسعة للعمل عن بعد. ولكنَّ دراسةً حديثة وجدت أنَّ الحل لزيادة التعاون .. المزيد..

نصائح للاستمتاع بالثلوج بعيدًا عن الأمراض

ينتظر العديد من الأشخاص موسم الشتاء والثلج كي يُمارسوا الرياضات الثلجيّة المحببة لديهم ويذهبوا مع أصدقائهم وعائلاتهم في رحلاتٍ ثلجيّة ممعتة، ولكن .. المزيد..

كيف تتحكَّم بالسيولة المالية عندما تدير عملاً ما؟

تقدِّم لنا مؤسِّسَات إحدى الوكالات الإبداعية التي تدعى (Narrative) أفضل النصائح فيما يتعلق بمتابعة الأموال الواردة إلى شركتها والخارجة منها. قد يبدو .. المزيد..

7 عوامل أساسيّة تقف وراء الشعور بالجوع الدّائم

يشتكي الكثير من الأشخاص من مشكلة الإحساس بالجوع الدائم والرغبة الشديدة بتناول المزيد من الطعام في فتراتٍ متقاربةٍ جداً، وهذا مايؤدي لإصابتهم .. المزيد..