Top

أحدث المقالات

نصائح غذائيّة مهمة لعلاج مشكلة تكيُّس المبايض

تُعتبَر مشكلة تكيُّس المبايض أو ما يُسمى بمتلازمة المبيض متعدد الكيسات واحدةً من أكثر المشاكل الصحية التي تعاني منها العديد من النساء في العالم .. المزيد..

أسباب حرقان البول عند النساء وعلاجه

مشكلة حرقان البول حالة طبية شائعة حيث تشكو المرأة من الألم أثناء التبول وعدم خروجه بسلاسة، وفي بعض الأحيان تشعر بألم في الحالب أو المثانة أثناء .. المزيد..

تعرّفي على أبرز العلامات التي تدل على دخولك في سن اليأس

تمر المرأة خلال حياتها بالكثير من المراحل لكن مرحلة سن اليأس هي الأصعب فخلالها تودع المرأة خصوبتها إلى الأبد لتبدأ التغيرات الجسدية والنفسية .. المزيد..

6 أمور تؤدي لعدم انتظام الدورة الشهريّة

تُعاني أغلب النساء من مشكلة عدم انتظام الدورة الشهريّة وهذا ما يُسبب لهم العديد من المشاكل النفسيّة والجسديّة التي تنعكس على حياتهم بشكلٍ عام، فيما .. المزيد..

8 نصائح تساعدكِ كي تصبحي صاحبة شخصية جذابة

لكل امرأة شخصيتها الخاصة بها، فبعض النساء يمتلِكن شخصية جذابة قادرة على كسب ثقة ومحبة الآخرين، في حين أنّ نساء أخريات لا يملكن أي جاذبية على الرغم من .. المزيد..

7 علامات تشير الى إصابتكِ بسرطان عنق الرحم

يُعتبر سرطان عنق الرحم واحداً من أخطر الأمراض السرطانية انتشاراً بين النساء، وعادةً ما يحدث هذا المرض بسبب نوع من الفيروسات يُسمى فيروس الورم .. المزيد..

أعراض وأسباب التشنج المهبلي لدى النساء

يُعتبر التشنج المهبلي واحداً من أكثر الحالات الصحيّة إزعاجاً بالنسبة للمرأة، وعادةً ماتشعر به أثناء التبول أو خلال ممارسة العلاقة الحميمة، حيث .. المزيد..

ضعف جدار الرحم: الأسباب، الأعراض، وأهم العلاجات

يُعتبر ضعف جدار الرحم من المشاكل الصحيّة التي تُعاني منها العديد من النساء الذين يتعرضون لخطر الإجهاض خلال الحمل، وبشكلٍ خاص في الأشهر الأولى، وفيما .. المزيد..

9 نصائح طبيعيّة للتخلص من أوجاع الدورة الشهريّة

تشعر المرأة بأوجاعٍ شديدة وتقلصاتٍ مزعجة خلال فترة الدورة الشهريّة وما قبلها بأيّامٍ قليلة، وهذا ما يُعيقها عن أداء أعمالها بشكلٍ سليمٍ ومُريح، .. المزيد..

تعرّف على أسباب التهاب المسالك البولية عند النساء

يتكوّن الجهاز البولي في جسم الإنسان من الكليتين، الأنابيب البولية، المثانة والإحليل، ويتعرّض هذا الجهاز للكثير من الأمراض، ويعتبر التهاب المسالك .. المزيد..