Top

أحدث المقالات

نموذج التقطيع والاستهداف والتموضع: زيادة العائدات من خلال التخصّص

بدأت "صوفيا" توَّاً عملها الجديد بصفتها مديرةً للتسويق في أحد متاجر الأزياء، وقد أجرت تحليلاً دقيقاً لبيانات البيع خلال الأسابيع القليلة الأولى .. المزيد..

نموذج محفظة "كراليتش" لإدارة الشراء: تقويم الخطر وزيادة الأرباح

لقد توليتَ توَّاً مسؤولية عمليات الشراء في إحدى شركات النقل العالمية الرئيسة وأنت في طور مراجعة جميع عمليات شراء الوقود التي تمت خلال السنتين .. المزيد..

قمع المبيعات: تحكَّم بسير عمليات البيع التي تقوم بها

تُستخدَم صورة القمع (العريض من الأعلى والضيق من الأسفل) في فكرة قمع المبيعات لمراقبة عملية البيع، ففي أعلى القمع ثمَّة لديك "العملاء المتوقعون غير .. المزيد..

دورة حياة المنتَج: تحكم بمنتجك لكي تعزّز نجاحك

نتلقى بشكلٍ دائم وابلاً من الإعلانات التي تخبرنا عن ميزاتٍ جديدةٍ ومثيرة لمنتجاتٍ موجودةٍ في السوق، قد يكون من بين هذه المنتَجات سيارةٌ أُضيفَت .. المزيد..

النجاح في المبيعات: 8 معلومات هامة تساعد على إتقان مهارة الإقناع في البيع

يمثل مندوب المبيعات واجهة الشركة أمام الناس، وهو الذي يقوم بتنفيذ أهدافها ويسعى إلى زيادة نسبة المبيعات وصولاً إلى تحقيق أعلى نسبة من الأرباح، وحتى .. المزيد..

6 طرق تساعد مندوبي المبيعات لإتقان مهارة الإقناع

تحتاج الكثير من الوظائف إلى إتقان مهارة الإقناع، إلا أن وظيفة مندوب المبيعات هي أكثر من يحتاج لإتقانها، لأنه كلما تمكن من إقناع الزبون في شراء السلعة .. المزيد..

6 نصائح تساعد المعلنين في إنجاح حملاتهم الإعلانية

إذا كنت تعمل في مجال الإعلان فأنت بالتأكيد تدرك أهمية التخطيط قبل إجراء الحملات الإعلانية، فعملية التخطيط من أهم العمليات التي يعتمد عليها المعلنين .. المزيد..

9 نصائح تساعدك لتكون مدير مبيعات ناجح

أصبحت الشركات تعتمد على أساليب حديثة لتنفيذ أعمالها، فلم يعد الموظف يقوم بكل المهمات كما كان مسبقاً، بل أصبح لكل موظف اختصاص وكل اختصاص يتولى مهمة .. المزيد..

7 خطوات تجعل منك بائعاً ماهراً

يحتاج احتراف فن البيع لمهارات شخصية خاصة حيث لا تتواجد هذه المهارات عند أي شخص، إلا أنه مؤخراً تطوّر هذا الفن وأصبحت الشركات تدرّب موظفيها عليه من خلال .. المزيد..

10 نصائح تساعدك لتكون مدير مبيعات ناجح

أصبحت الشركات تعتمد على أساليب حديثة لتنفيذ أعمالها، فلم يعد الموظف يقوم بكل المهمات كما كان مسبقاً، بل أصبح لكل موظف اختصاص وكل اختصاص يتولى مهمة .. المزيد..