Top


مقالات النجاح

5 أمور لزيادة ولاء متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي

إذا أردت إطلاق حملاتٍ ناجحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فأنت في حاجةٍ إلى بناء قاعدة المتابعين بناءً صحيَّاً، ولكنَّ العديد من أصحاب الشركات .. المزيد..

5 طرق لتتجنَّب كتابة محتوى لن يقرؤه أحد

في كلِّ مرةٍ تكتب فيها محتوىً ما فإنَّك تسعى إلى إنتاج أفضل ما تستطيع إنتاجه، سواءً كان موقعك هو من سيستضيف هذا المحتوى أم موقعٌ آخر، ولكن حتى لو كان .. المزيد..

لهذه الأسباب الـ 5 يجب عليك أن تستمر في الإعلان على فيسبوك

مع تنامي شعبية بعض منصات التواصل الاجتماعي كـ "سناب شات" و"تويتر"، ولا سيما بين الشباب، قد تعتقد أنَّ الإعلان على فيسبوك أصبح مضيعةً للوقت، ولكنَّ هذا .. المزيد..

تعرف على الأشياء التي تؤثر في عمليات شراء الزبائن

هل قمت مؤخراً بأي عمليات شراء ضخمة؟ ربما اشتريت كمبيوتراً محمولاً أو جهازاً لوحيَّاً جديداً، أو ربما حدَّثت هاتفك؟ إذا كان الأمر كذلك فعلى أي أساسٍ .. المزيد..

تعرَّف على أهم المعلومات عن التسويق

إنّ التطوّر العلمي والتكنولوجي الذي شهده العالم فرض بعض التغيّرات وخاصة على بيئة العمل وهذا ما دفع الشركات الكبرى إلى اتّباع منهج التسويق لتلبية .. المزيد..

6 طرائق لجعل الناس يشاركون المحتوى الخاص بك

يُركّز 50% من التسويق بالمحتوى الاهتمام على موضوع المحتوى وعلى إنشائه، في حين يركز الباقي منه الاهتمام على ترويجه، إذ ثمَّة العديد جداً من الطرائق .. المزيد..

5 طرائق كفيلة ببقاء العملاء مدةً أطول معك على الهاتف

فلنعترف بأنَّ التسويق عبر الهاتف ليس أمراً سهلاً، فإذا سألنا أي مسؤول مبيعات عن جذب العملاء المحتملين من خلال الهاتف فسنسمع على الأرجح قائمةً طويلةً .. المزيد..

6 طرائق لكسب ثقة الزبون في عصر انعدام الثقة

لقد كانت الثقة دائماً جزءاً مهماً من العلاقات بين العلامات التجارية والزبائن ومن دونها لن يُقدِمَ الزبائن على القيام بعمليات الشراء أو قد يفضلون .. المزيد..

4 طرائق لتحسين معدّل التحويل (Conversion) في إعلانات فيسبوك

تُعَدّ إعلانات فيسبوك بطريقةٍ أو بأخرى سلاحاً ذا حدَّيْن، فبسبب العدد الضخم من المستخدمين تضم هذه المنصة واحداً من أكثر الجماهير تنوعاً في العالم. .. المزيد..

6 طرائق فعالة لخدمة العملاء

تعني خدمة العملاء، بمعناها الواسع، تزويد الزبائن بما يريدونه، في الوقت الذي يريدونه، وبالكيفية التي يريدونها وبطريقةٍ وديةٍ واحترافية، فهي .. المزيد..